هيئة الأمناء تعلن أسماء الفائزين في الدورة الأولى لجائزة الأمير نايف للأمن العربي

DSC_4984

اقرت هيئة أمناء جائزة الأمير نايف للأمن العربي في اجتماعها الذي انعقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية، والرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب، بتونس يوم الثلاثاء الموافق 2017/4/4م، نتائج جائزة الأمير نايف للأمن العربي في دورتها الأولى.
وقد منحت جائزة الدراسات الأمنية بمستوياتها الثلاثة على النحو التالي:
1. المستوى الأول: وقدره (50000) دولار أمريكي للسيد رامي وحيد أحمد منصور من مملكة البحرين، عن دراسته بعنوان (الإرهاب الثالث).
2. المستوى الثاني: وقدره (30000) دولار أمريكي للدكتور فيصل شياد من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن دراسته بعنوان (نحو إدارة فعالة للمخاطر الأمنية لشبكات التواصل الاجتماعي).
3. المستوى الثالث: وقدره (20000) دولار أمريكي للسيد محمد مرسي محمد من جمهورية مصر العربية عن دراسته بعنوان (تصور استراتيجي لمكافحة جرائم الإرهاب الالكتروني في عصر شبكات التواصل الاجتماعي).
كما منحت جائزة الإبداع الإعلامي في مستواها الأول فقط وقيمتها (50000) دولار أمريكي إلى إذاعة الأمن العام اف ام التابعة لمديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية.
ومنحت جائزة البرامج الأمنية الرائدة في مستواها الثاني فقط وقيمتها (30000) دولار أمريكي لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
واجلت هيئة أمناء الجائزة، جائزة الأداء الأمني المتميز وجائزة الإختراع الأمني لمزيد من الدراسة.

عن الكاتب

£0.000 items