يونيو 2018

هيئة الأمناء تعلن أسماء الفائزين في الدورة الثانية لجائزة الأمير نايف للأمن العربي

أقرت هيئة أمناء جائزة الأمير نايف للأمن العربي في اجتماعها الذي انعقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية، الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس يوم الأحد 3/3/2019م ، نتائج جائزة الأمير نايف للأمن العربي في دورتها الثانية، وقد منحت جوائز الفروع الخمسة للجائزة على النحو التالي:
1. جائزة الأداء الأمني المتميز:.
منحت الجائزة في مستواها الأول فقط وقيمتها (50.000) دولار أمريكي للواء الشيخ/ محمد بن طحنون بن محمد آل نهيان. 
2. جائزة البرامج الأمنية الرائدة:
منحت الجائزة في مستواها الثاني وقيمتها (30.000) دولار أمريكي للدكتور منصور ناصر الرزوقي عن مشاركته بعنوان ((الألعاب الالكترونية التوعوية)) القيادة العامة لشرطة عجمان عن مشاركتها بعنوان ((برنامج الشيك الذكي)).
3. جائزة الدراسات الأمنية:
منحت الجائزة في مستوياتها الثلاثة وفق التالي:
– المستوى الأول وقدره (50.000) دولار أمريكي للدكتورة أميرة محمد بنداري علي عن دراستها بعنوان ((شبكة الانترنت بين الترويج للمخدرات والتوعية بمخاطرها والوقاية منها)).
– المستوى الثاني وقدره (30.000) دولار أمريكي للدكتور جعفر أحمد عبدالكريم العلوان((ممكنات التميز المؤسسي في قطاع مكافحة المخدرات وفقا لرؤية المملكة 2030)) .
– المستوى الثالث وقدره (20.000) دولار أمريكي إلى السيد نضال مصطفى محمد كوع عن دراسته بعنوان ((تصور مقترح لمؤسسات التنشئة الاجتماعية للطفل العربي للحد من انتشار المخدرات وتعاطيها في ضوء عصر الثورة الصناعية الرابعة)).
4. جائزة الإبداع الإعلامي:
منحت الجائزة في مستواها الثاني فقط وقيمتها (30.000) دولار أمريكي للسيدة فاطمة ناس، عن مشاركتها بعنوان ((توعية ضد المخدرات)).
5. جائزة الاختراع الأمني:
منح الجائزة في مستواها الأول فقط وقدرها (50.000)دولار أمريكي للرائد وفاء علي الطياري عن اختراعها بعنوان ((البصمة الوراثية الشاملة)).
وبهذه المناسبة يسر الأمانة العامة للجائزة أن تهنئ الفائزين راجية لهم مزيدا من التألق والنجاح، أما فيما يخص تسليم شهادة وميدالية الجائزة للفائزين ، فسيقوم الأمين العام للجائزة بالتنسيق مع وزارات الداخلية الموقرة المعنية بهذا الشأن.

£0.000 items